facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهند تسقط طائرة مسيرة فيها متفجرات


23-07-2021 07:12 PM

عمون - أفادت وسائل إعلام محلية هندية بسقوط طائرة بدون طيار في منطقة كاناشاك الهندية في جامو وكشمير بالقرب من الحدود مع باكستان، وعُثر على 5 كيلوغرامات من المتفجرات على متنها.

وبحسب قناة "إن دي تي في" نقلا عن الشرطة تم رصد الطائرة بدون طيار يوم الأربعاء في منطقة ساتواري، وشوهدت طائرة بدون طيار أخرى بالقرب من قاعدة جامو الجوية في 16 يوليو.

في وقت سابق، قال السكرتير الخاص لوزارة الداخلية الهندية، في إس كاومودي، إن الهند قلقة بشأن استخدام الإرهابيين للتكنولوجيات الجديدة، مثل الذكاء الاصطناعي والطائرات المسيرة.

وبحسب قوله، فإن "إمكانية استخدام طائرات مسلحة مسيرة لأغراض إرهابية ضد أهداف استراتيجية وتجارية تتطلب اهتمامًا جادًا، حيث توجد حالات استخدم فيها الإرهابيون الطائرات المسيرة لتهريب الأسلحة عبر الحدود".

وفي أواخر يونيو تم استخدام طائرتين مسيرتين خلال هجوم على قاعدة جوية في إقليم جامو وكشمير. وأسفر الانفجاران عن إصابة شخصين وتدمير سقف أحد المباني بشكل جزئي. وبحسب الجيش فإن هذا هو أول هجوم من نوعه في الهند.

نوفوستي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :