facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





146 اصابة بينها 9 بالرصاص الحي خلال مواجهات في نابلس


23-07-2021 07:36 PM

عمون - أصيب 146 مواطنا فلسطينيا بجروح مختلفة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي اثر مواجهات اندلعت بعد صلاة الجمعة على جبل صبيح في قرية بيتا جنوب نابلس.

وقال أحمد جبريل مسؤول الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر الفلسطيني إن 146 مواطنا أصيبوا بجروح مختلفة تم تقديم الإسعافات الأولية الميدانية لهم منهم تسعة شبان أصيبوا بالرصاص الحي في الرجل بصورة مباشرة حيث تم نقلهم إلى مستشفى رفيديا الحكومي بعد تقديم الإسعافات الأولية لهم.

فيما أصيب 34 مواطنا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط و87 شخصا أصيبوا بحالات الاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي لعشرات من قنابل الغاز المسيل للدموع فيما أصيب سبعة بحروق وتسعة شبان بكسور مختلفة نتجية وقوع وسقوط على جبل صبيح.

وكانت مواجهات عنيفة اندلعت بين مئات المواطنين بعد أداء صلاة الجمعة على جبل صبيح احتجاجا على استمرار إقامة البؤرة الاستيطانية على أراضي المواطنين من قبل عدد من المستوطنين المتطرفين قبل نحو 80 يوما .

معا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :