facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ألمانيا تشدد قواعد السفر للقادمين من إسبانيا وهولندا


23-07-2021 09:29 PM

عمون - أدرجت ألمانيا إسبانيا وهولندا على قائمة "المناطق عالية الإصابة بكورونا" ما يعني أن معظم الأشخاص الذين يصلون من البلدين سيضطرون إلى الخضوع للحجر الصحي اعتبارا من الأسبوع المقبل.

وقال المركز الوطني الألماني لمكافحة الأمراض، معهد روبرت كوخ، اليوم الجمعة إن "التغيير سيدخل حيز التنفيذ بداية من الثلاثاء".

ومن شأن تغيير الوضع في منتصف موسم السفر الصيفي أن يؤدي إلى إزعاج بعض الأشخاص الذين يسافرون من إسبانيا، وهي وجهة سياحية شهيرة للغاية بالنسبة للألمان، ومن المحتمل أن يؤجل المزيد من المصطافين المحتملين.

وكانت إسبانيا وهولندا بالفعل على قائمة "مناطق الخطر"، وهي أقل فئات خطر كوفيد-19 في ألمانيا، ولكن هذا لم يكد يكون له أي تأثير عملي حيث يمكن لأي شخص قادم من هذه المناطق تجنب الحجر الصحي من خلال إثبات أنه يحمل نتيجة اختبار سلبية للكشف عن فيروس كورونا.

ويمكن للأشخاص الذين يصلون من "مناطق عالية الإصابة" تجنب الحجر الصحي إذا تمكنوا من إثبات أنهم قد تم تطعيمهم بالكامل أو تعافوا من كوفيد-19 ويمكن للآخرين اختصار فترة الحجر الصحي لمدة 10 أيام عن طريق ثبوت الاختبار السلبي بعد خمسة أيام.

وحتى أمس الخميس تلقى 60.6 في المئة من السكان الألمان جرعة واحدة على الأقل من اللقاح، و48.5 في المئة تم تطعيمهم بالكامل.

أسوشيتد برس





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :