facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مبيضين: اعمال اللجنة الملكية لا تتأثر باستقالة عضو أو أكثر


23-07-2021 11:17 PM

عمون - أكد الناطق باسم اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية مهند مبيضين أن توجيه رئيس اللجنة سمير الرفاعي للاعضاء الاحتفاظ بالآراء الشخصية جاء لتجنيب اللجنة أي مشاكل او عثرات او اخطاء قد تؤثر على سير عملها.

وقال مبيضين في مداخلة عبر المملكة إن استقالة عضو اللجنة وفاء الخضرا جاءت بعد دراسة للواقع وللضغط الذي تحقق بفعل ما نشرته عضو اللجنة المستقيلة، وهي التي قدمت استقالتها للرئيس وبدوره رفعها الى صاحب الأمر جلالة الملك عبدالله الثاني والذي وافق عليها.

وبين مبيضين أن أعمال اللجنة الملكية غير متأثرة باستقالة شخص أو أكثر، وانما هي مستمرة لأنها تعمل تحت اطار مؤسسي، ولا تؤثر هذه الاستقالة او الاستقالة السابقة لعضو اللجنة السابق عريب الرنتاوي على اعمالها.

وأضاف أن حرية الرأي مكفولة وفق القانون والدستور، ولا يوجد اساس لمنع شخص من ابداء رأيه، وانما اعضاء اللجنة في مهمة وهذه المهمة تستوجب أكبر قدر من المهنية التي تقتضي من أي عضو تجنب الدخول في النقاش العام فيما يتعدى عمل اللجنة.

وأشار إلى أنه لن يتم شغر الموقعين بعد استقالة عضوين من اللجنة ولا يستوجب عمل اللجنة ذلك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :