facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصينية كيان يانغ تحرز أول ذهبية في أولمبياد طوكيو


24-07-2021 08:39 AM

عمون - أحرزت الصينية كيان يانغ أوّل ذهبية من أصل 339 في أولمبياد طوكيو الصيفي، بتتويجها السبت في مسابقة بندقية الهواء المضغوط 10 أمتار.

وسجّلت كيان يانغ (21 عاماً)، 251.8 نقطة محققة رقماً أولمبياً جديداً، لتخطف الصدارة في الرمق الأخير من الروسية تحت علم محايد أناستازيا غالاشينا (251.1 نقطة)، فيما حلّت السويسرية نينا كريستن ثالثة (230.6).

وتعدّ هذه الميدالية ذات رمزية، كونها الأولى في الألعاب المقامة مرة كلّ 4 سنوات.

وافتتح امبراطور اليابان ناروهيتو ألعاب طوكيو الجمعة، بعد سنة من تأجيلها بسبب فيروس كورونا. وتقام الألعاب في ظل قيود صحية مشددة من المنظمين خوفاً من تفشي الفيروس.

وسلّم رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ، الميدالية للاعبة الصينية، لكن دون تطويقها على عنقها بسبب بروتوكول كورونا، في ظل غياب جماهيري تام عن المدرجات.

أ ف ب




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :