facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مستقبل هاري كين .. توتنهام يحسم موقفه من عرض مانشستر سيتي القياسي


24-07-2021 03:30 PM

عمون - حسم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي موقفه من رحيل مهاجمه هاري كين إلى مواطنه مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت تقارير صحفية بتقدم مانشستر سيتي بعرض قياسي تبلغ قيمته 160 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع صاحب الـ27 عاما، ليجعله أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن دانييل ليفي، رئيس النادي اللندني، أصر على موقفه بعدم التخلي عن المهاجم الإنجليزي المخضرم هذا الصيف، رغم عرض السيتي القياسي.

يأتي ذلك بعدما ظهرت شائعات حول موافقة إدارة توتنهام على العرض التاريخي بسبب ضخامة المبلغ المعروض.

رغم ذلك، تخطط إدارة السيتي للصبر حتى نهاية أغسطس/آب المقبل، على أمل إقناع النادي اللندني ببيع هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وجاء هذا العرض من بطل الدوري الإنجليزي بعدما أبدى اللاعب نفسه رغبته في خوض تجربة جديدة بقميص أحد كبار البريميرليج، أملا في الحصول على أول لقب في مسيرته الاحترافية.

ويسعى مانشستر سيتي لجلب مهاجم جديد إلى ملعب الاتحاد، لتعويض رحيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إلى برشلونة الإسباني بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :