facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقابة الصحفيين تنعى الزميل مصطفى صادق


24-07-2021 03:44 PM

عمون - نعى القائم بأعمال نقيب الصحفيين الأردنيين الزميل ينال البرماوي وأعضاء مجلس النقابة والهيئة العامة الزميل المرحوم مصطفى صادق الذي انتقل إلى رحمته تعالى اليوم السبت.

وقدم مجلس النقابة من أسرة الفقيد والأسرة الصحفية كافة بأحر العزاء والمواساة، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته.

وعمل المرحوم الزميل مصطفى صادق مديرا للتحرير في جريدة الدستور سابقا ومندوبا لجريدة الدفاع المقدسية في عمان عام 1990 والعديد من الصحف المحلية والعربية.

وكان المرحوم صاحب مسيرة حافلة بالعطاء والإنجاز ويتمتع بالمهنية والخبرة والكفاءة، وقدم الكثير في مجال العمل الصحفي والإعلامي وترك إرثا كبيرا من الأخلاق والدماثة والتسامح وحسن المعشر.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :