facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رياض محرز ينتفض دفاعا عن نفسه داخل مانشستر سيتي


24-07-2021 04:11 PM

عمون - يبدو أن الشخصية الجديدة التي أصبح يتمتع بها الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي في الأشهر الأخيرة قد تسمح له بالاحتفاظ بمكانه بالفريق.

يأتي ذلك في ظل التقارير التي تؤكد إصرار إدارة مانشستر سيتي على إدخال محرز في صفقة ضم هاري كين مهاجم نجم منتخب إنجلترا وفريق توتنهام الإنجليزي، من خلال نقل النجم الجزائري أو زميله الإنجليزي رحيم سترلينج إلى "السبيرز" مع إضافة مبلغ 160 مليون يورو مُقابل الظفر بخدمات كين.

وكشفت جريدة "مانشستر إيفنينج نيوز"، السبت، أن رياض محرز أعلنها وبشكل صريح، أنه لا يرى ناديا أعلى مُستوى من السيتي، وبالتالي فإن التحول الى لندن من أجل حمل ألوان الفريق الأبيض يبدو ضربا من الخيال بالنسبة له، وغير مقبول مهما كانت الظروف.

وأوضح المصدر ذاته أن مسؤولي النادي السماوي سيكون من الصعب عليهم إقناع صاحب القدم اليُسرى السحرية بالانتقال لتوتنهام، لأنه لن يوافق بأي شكل من الأشكال على ترك فريق ينافس على التتويج بدوري أبطال أوروبا، والانتقال لآخر يكتفي في الغالب بالدوري الأوروبي، ولم يفز بالدوري الإنجليزي منذ نصف قرن.

وأشارت الصحيفة في نهاية المطاف لوجود احتمالية وحيدة لموافقة قائد منتخب الجزائر على مغاردة "الستيزينس"، وهي تحويله لفريق بحجم برشلونة الإسباني أو غيره من كبار القارة العجوز.

يذكر أن محرز قدم أداء مميزا مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي، قاده من خلاله للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي والوصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :