facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير المياه للمشغلين: استمعوا لملاحظات المواطنين


24-07-2021 04:25 PM

عمون - تفقد وزير المياه والري المهندس محمد النجار يرافقه امين عام سلطة المياه المهندس بشار البطاينة عددا من المرافق المائية والابار ومحطات الضخ في محافظة الكرك والتقى بعدد من وجهاء واعيان ونواب محافظة الكرك بحضور محافظ الكرك هاني الشورة للوقوف على سير تنفيذ اجراءات سلطة المياه لتحسبن الواقع المائي والتزويد المائي وضمان انعكاس ذلك على وصول المياه لجميع المناطق بعدالة.

والتقى الوزير خلال الجولة بعدد من وجهاء واعيان ونواب محافظة الكرك واستعرض معهم التحديات والاجراءات التي تقوم بها الوزارة واستمع لاقتراحاتهم وشكاويهم، لمواجهة شح مصادر المياه، مطالبين بأن يكون هناك حلول سريعة لحل هذه المشكلة خلال الصيف الحالي.

من ناحيته النائب ايمن هزاع المجالي أكد على ضرورة وضع خطة أنية واضحة المعالم لمعالجة مشكلة شح المياه في المحافظة من خلال حفر الآبار وصيانة الموجود منها، وكذلك تشديد الرقابة على موضوع سرقة المياه، و العمل على تحسين شبكات توصيل المياه.
     
كما اطلع الوزير في محطة مياه اللجون ومحطة مياه الغوير ومرافقيه على الجهود المبذولة الهادفة الى تحسين الواقع المائي وتامين احتياجات فصل الصيف الحالي مؤكدا حرص الوزارة / سلطة المياه على دعم كافة الاحتياجات التي تصب في تحسين الواقع المائي
مؤكدا عزم الوزارة على تنفيذ عدد من مشاريع المياه في مناطق مختلفة من محافظة الكرك لخدمة المواطنين فيها بما يضمن تحسين انظمة المياه والتزويد لجميع المواطنين.

ودعا المهندس النجار إلى الاسراع باعادة تأهيل بعض الابار المزودة للمياه في محافظة الكرك وتجهيزها خلال اقصر وقت والاستعجال بتوفير كافة المستلزمات لها لتأمين كميات مياه اضافية بالتعاون مع القطاع الخاص.

واستمع الوزير خلال جولة ميدانية على عدد من المواقع الى ابرز التحديات مؤكدا على جميع  الكوادر الفنية والمشغلين بالتحلي دوما بالمسؤولية والجاهزية العالية والسعي الجاد والاستماع لملاحظات المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتقديم افضل الخدمات لهم.

وشدد وزير المياه والري على متابعة ادوار المناطق واتخاذ الاجراءات اللازمة حال ضبط اي استخدامات غير مشروعة وتنفيذ جولات تفتيشية في مناطق الدور والتأكد من عدم وجود اي حالات لهدر المياه لضمان انتظام وصول المياه للمواطنين بعدالة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :