facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية معان تنفذ حملة نظافة شاملة خلال العيد


24-07-2021 07:06 PM

عمون - نفذت بلدية معان الكبرى خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، حملة نظافة شاملة استهدفت الأحياء والشوارع ومداخل المدينة وأسواقها بهدف توفير بيئة صحية آمنة.

وقال رئيس لجنة بلدية معان خالد الحجاج، السبت، إن كوادر مديرية الخدمات المساندة التابعة للبلدية أطلقت حملة نظافة شاملة منذ أول أيام العيد؛ استهدفت المواقع العامة والأسواق وسوق الأضاحي بهدف توفير بيئة صحية آمنة للجميع، مشيرا الى أن الحملة لا زالت مستمرة.

وأشار إلى أن البلدية قامت بجمع 105 أطنان من النفايات من مختلف مناطق المدينة، خلال فترة العيد، مضيفا أنه جرى العمل على تنظيف وتعقيم أسواق الأضاحي وتنفيذ بعض أعمال الصيانة المتعلقة بالمساجد، كما أزالت البلدية التشوهات والأنقاض والمكاره الصحية داخل أحياء المدينة وعلى الطرق الرئيسة.

وقال الحجاج إن موسم العيد يشكل ضغطا على البلدية لكون الأسواق تشهد حركة شرائية نشطة من قبل سكان المدينة والمواطنين القادمين من المحافظات الأخرى والقرى المحيطة، لافتا إلى أن البلدية شكلت أربعة فرق للقيام بمهامها المطلوبة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :