facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مفاجأة كبرى بشأن مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد


24-07-2021 08:02 PM

عمون - كشف النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد عن مفاجأة كبرى بشأن مستقبل لاعب خط وسطه الفرنسي بول بوجبا.

وظهرت تقارير صحفية عديدة تفيد برغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مستفيدا من رفض اللاعب لتمديد عقده مع اليونايتد، والذي ينتهي في صيف 2022.

ولا يشارك بوجبا حاليا في معسكر مانشستر يونايتد الإعدادي، حيث أنه لا يزال في فترة إجازة نتيجة لمشاركته مع منتخب فرنسا في بطولة اليورو 2020.

وعقب نهاية مباراة يونايتد الودية ضد كوينز بارك رينجرز والتي انتهت بفوز الأخير 4-2، وجهت عدة أسئلة إلى سولشاير بشأن مستقبل بوجبا.

وجاءت إجابة المدرب النرويجي في تصريحات نشرتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "لطالما حاصرت الشائعات بوجبا، وهناك الكثير من الأقاويل بشأن مستقبله".

وأضاف: "كل ما أعرفه هو التالي، المحادثات جارية بين ممثلي بول وممثلينا بشأن مستقبله وتوقيعه لعقد جديد معنا، ولكني لا أعرف إلى أين وصلت هذه المفاوضات".

وأتم: "كل الحوار الذي أجريته مع بول هو أنه يتطلع إلى الموسم المقبل معنا، وهذا دليل على ما يفكر فيه اللاعب".

يذكر أن مينو رايولا، وكيل بوجبا، ذكر في تصريحات صحفية بشهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي أن الدولي الفرنسي غير سعيد في يونايتد، وحثه على مغادرة النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويمكن لبوجبا البالغ من العمر 28 عامًا التوقيع مع أي نادٍ آخر في يناير/ كانون الثاني المقبل بشكل مجاني، إذا اختار عدم تمديد عقده مع يونايتد، وهو الذي انتقل له في صيف 2016 قادما من يوفنتوس.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :