facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمن: 105 آلاف مكالمة وردت على رقم الطوارئ الموحد خلال العيد


24-07-2021 08:11 PM

عمون - بذلت مديرية الأمن العام خلال عطلة عيد الأضحى المبارك من خلال اداراتها ووحداتها جهوداً كبيرة لتقديم كافة الخدمات الأمنية والإنسانية، وتوفير السلامة الأمنية والمرورية والاجواء الآمنة للمواطنين خلال احتفالهم بعيد الاضحى المبارك .

وبينت المديرية ان مديرية العمليات والسيطرة استجابت على رقم الطوارئ الموحد 911 خلال أيام العيد لحوالي 105 آلاف مكالمة تنوعت ما بين البلاغات والمكالمات والحالات المرضية.

كما نفذت إدارة السير خطة مرورية ناجحة حافظت على انسيابية الحركة المرورية وحالت دون وجود أية عوائق وقللت من حوادث السير واستجابت لسبعة آلاف بلاغ خلال ايام العيد.

وفتحت مراكز الإصلاح والتأهيل أبوابها امام الزوار طيلة ايام العيد، حيث زار ثلاثة وثلاثون الف شخص اقرباءهم داخل تلك المراكز .

من جهة اخرى بذلت مديرية الدفاع المدني بالتنسيق مع العمليات والسيطرة جهوداً كبيرة وتعاملت خلال عيد الأضحى المبارك مع (932) حادثا مختلفا في مجال الإطفاء والإنقاذ في حين تم التعامل مع حوالي 7 الاف حالة مرضية أُسعفت إلى المستشفيات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :