facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية السلط تنفذ حملة نظافة لمواقع بيع الأضاحي وترفع 1200 طن نفايات خلال العيد


24-07-2021 08:21 PM

عمون - من زيد عواملة - مع إنتهاء اخر أيام عيد الأضحى المبارك ورفع تجار المواشي حظائر الأغنام باشرت كوادر بلدية السلط الكبرى في مديرية البيئة والنظافة العامة حملة نظافة شاملة و إزالة بقايا حظائر بيع الأضاحي.

حيث اوعز رئيس لجنة بلدية السلط الكبرى علي بطاينة لجميع كوادر البلدية التي عملت طيلة أيام عيد الأضحى المبارك لمتابعة و تنظيف مخلفات ذبح الأضاحي و على ضرورة المتابعة بعد إنتهاء شعائر ذبح الأضاحي.

وقال رئيس لجنة البلدية علي بطاينه إن كوادر البلدية عملت خلال أيام عيد الأضحى المبارك لمتابعة التزام التجار بالنظافة و السلامة العامة. و تنظيف المخلفات أول بأول للسيطرة على رفع مخلفات الأضاحي و نظافة المناطق التي تم فيها بيع و ذبح الأضاحي، ما سهل على كوادر البلدية والتجار للمحافظة على النظافة بشكل عام.

وبين أن إجمالي ما تم رفعه طيلة أيام عيد الأضحى المبارك بلغت نحو 1200 طن من مخلفات المواشي والذبح وأرضيات حظائر الأغنام و نفايات عامة في مدينة السلط الكبرى ومناطقها.

ولفت إلى أنه حال إنتهاء شعائر عيد الأضحى المبارك باشرت جميع الكوادر ذات الاختصاص من مديرية البيئة والنظافة. و الأقسام المعنية، بتنفيذ حملة شاملة لتنظيف وتعقيم مواقع الأضاحي و الشوارع العامة و الأحياء السكنية.

وأكد أن هذه الحملة سوف تبقى مستمرة حتى الانتهاء من تنظيف و تعقيم جميع المواقع.

وشكر التجار والمواطنين على التزامهم بالنظافة في جميع المواقع.

و أثنى على جهود جميع كوادر البلدية الذين عملوا طيلة أيام عيد الأضحى المبارك وعلى فترتين صباحية ومسائية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :