facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صحيفة: غوارديولا يتحكم في مستقبل هاري كين


24-07-2021 08:55 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية فرنسية أن الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، هو من يتحكم في مصير هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير.

ونشرت صحيفة (le10sport) الفرنسية تقريرًا قالت فيه إن رفض غوارديولا ضم هاري كين مقابل مبلغ مالي ضخم جعل معظم الأندية تتراجع عن ضم المهاجم الإنجليزي، وعلى رأسها باريس سان جيرمان.

وفي وقت سابق، نفى مانشستر سيتي التقارير التي تحدثت عن موافقته على دفع 160 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع هاري كين نجم وهداف توتنهام في السوق الصيفي الحالي.

وقالت الصحيفة الفرنسية في تقريرها إن مانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا ليس لديه أي نية على الإطلاق في دفع مبلغ مالي ضخم يصل إلى 188 مليون يورو لاستقدام هاري كين، ورفض أيضًا باريس سان جيرمان السير في هذه الخطوة وتراجع عن مطاردته للنجم الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن السيتي وسان جيرمان سينتظران إذا كان توتنهام سيفتح الباب أخيرًا لرحيل هاري كين مقابل مبلغ مالي ”معقول“ للبدء في مفاوضات ضمه.

وسجل كين 221 هدفا وصنع 47 خلال 336 مباراة مع توتنهام.

وحصل كين على جائزة هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات، كما سجل 6 أهداف في كأس العالم 2018، وحصل على جائزة الهداف، وسجل 4 أهداف في يورو 2020، حيث احتل منتخب إنجلترا المركز الثاني، لكن رغم ذلك لا تزال خزينة هاري كين خالية من الألقاب الجماعية.

وكان نونو إسبيريتو سانتو مدرب توتنهام الجديد قد قال قبل أيام: ”كين لاعبنا، لا حاجة للحديث عن أي شيء آخر، الآن هو الوقت المناسب لهاري لاستعادة طاقته والحصول على قسط من الراحة“.

وأضاف: ”عندما يعود مرة أخرى، سيكون لدينا وقت للتحدث، سنجري محادثات جيدة، ولكن الآن هو الوقت المناسب لهاري للراحة والاستعداد لما هو قادم، أنا أتطلع لانضمامه للمجموعة والبدء في العمل معًا“.

وأضاف المدرب البرتغالي: ”ليس لدي شك، عندما يصل كين، سيشعر بأن على كل منا أن يلزم نفسه بأن يصبح أفضل، نحن فريق طموح ونعتمد على هاري في ذلك“.

وقبل أيام، ذكرت صحيفة ”ديلي تيلغراف“ أن كين حريص على مغادرة توتنهام هذا الصيف، وأنه قد يرفض العودة لتوتنهام وخوض التدريبات مع الفريق استعدادا للموسم المقبل؛ بهدف الضغط على إدارة السبيريز للرحيل في السوق الصيفي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :