facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محمد صلاح يدخل في صفقة تبادلية للانتقال الى ريال مدريد


24-07-2021 09:33 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية بلجيكية أن نادي ريال مدريد الإسباني يفكر فى عرض اللاعب البلجيكي إدين هازارد على ليفربول الإنجليزي ودفع مبلغ مالي مقابل ضم النجم المصري محمد صلاح جناح الريدز.

ريال مدريد يستهدف ضم الفرنسي الشاب كيليان مبابي هذا الصيف من باريس سان جيرمان، وإذا لم يتم التوصل لاتفاق سيعمل النادي الملكي على ضم محمد صلاح.

وذكرت صحيفة ” Voetbal24″ أن نادي ريال مدريد يرغب في الاستغناء عن هازارد خلال الفترة المقبلة، ويريد إدخاله في صفقة محمد صلاح بجانب دفع مبلغ مالي إلى نادي ليفربول، حيث سيكون اللاعب البلجيكي جزءاً من الصفقة الكبرى التي سيعقدها النادي الملكي مع النجم المصري.

محمد صلاح لديه عقد مع ليفربول مستمر حتى عام 2023 وكان ينتظر أن يفتح الريدز محادثات حول عقد جديد، ولم يستبعد اللاعب المصري الدولي احتمال الانتقال إلى الليجا.

في المقابل، ريال مدريد حريص على تخفيض حجم الصفقة، فهم على استعداد إدخال هازارد قائد تشيلسي السابق فى عرضهم بدوره، يستعد محمد صلاح، لخوض موسم جديد مع الريدز فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تنطلق منافساتها فى آب المقبل، حيث يبحث الفرعون عن مواصلة تألقه في البريميرليج والمساهمة بعودة فريقه لمنصة التتويج باللقب من جديد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :