facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شاهد عيان يروي تفاصيل ما حدث داخل مستشفى الجاردنز


25-07-2021 08:16 AM

عمون - روى شاهد عيان على حادثة مستشفى الجاردنز، ما حصل داخل المستشفى لحظة انقطاع التيار الكهربائي، وحيثيات حالتي الوفاة.

وقال الدكتور أحمد عشا والذي كان حاضرا في المستشفى لحظة الحدث، إنه لم يحدث انقطاع للتيار الكهربائي كامل، وإنما كان الانقطاع في الضاءة فقط بسبب خلل كهربائي.

وأضاف أن التيار الكهربائي كان واصلا للأجهزة الطبية، ولم تتوقف عن العمل.

وبين أن حالة الوفاة الاولى سجلت عند الساعة التاسعة والنصف مساء، أي قبل وقوع الخلل الكهربائي، أما الوفاة الثانية سجلت بعد حدوث الانقطاع الكهربائي بساعة وثلث.

وأكد أن حالة المتوفاة كانت حرجة.

وتؤيد رواية شاهد العيان ما قاله وزير الصحة الدكتور فراس الهواري في تصريحات صحفية فجر اليوم الأحد عقب اجتماع عقد في المستشفى.

وبين الهواري، أن وفاتين وقعتا بمستشفى الجاردنز الأولى كانت قبل انقطاع التيار الكهربائي والثانية حدثت تمام الساعة 11 و23 دقيقة أي بعد ساعة ونصف من انقطاعه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :