facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زوج المتوفاة بمستشفى الجاردنز يكشف تفاصيل جديدة


25-07-2021 08:53 AM

عمون - قال زوج المتوفاة داخل مستشفى الجاردنز بعد انقطاع التيار الكهربائي، والذي كان حاضرا خلال حادثة التيار، إن الكهرباء انقطعت عن الجناح الشمالي فقط داخل قسم العناية المركزة في طابق واحد فقط، والذي يحتوي على 11 غرفة بها 11 مريضا عند تمام الساعة العاشرة و8 دقائق ليل السبت.

وأضاف في حديث لـ عمون، أن انقطاع الكهرباء استمر نحو 24 دقيقة، وكان التيار واصلا إلى بقية الطوابق في المستشفى، كما كان واصلا إلى الجناح المقابل في العناية المركزة.

وبين أن نوع من الارباك حدث خلال الفترة بين انقطاع التيار الكهربائي وتدارك المستشفى لاحوال المرضى، مشيرا إلى أن استخدام الاجهزة البديلة احتاج لوقت بسبب حاجتها للكهرباء أيضا.

وأوضح أن الكوادر حاولت اسعاف زوجته عن طريق البالون والنفخ، لايصال الأوكسجين لكن بعد فوات الأوان، ثم حاولوا انقاذها بانعاش القلب ولم يتمكنوا، مشيرا إلى أن دقات القلب انخفضت إلى صفر وكذلك الاوكسجين.

وتابع، "اتصلنا بالدفاع المدني، والذي حضر لانقاذ المرضى ومنحهم الأكسجين".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :