facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زيوت عطرية تخفف من حدة الحساسية الموسمية


25-07-2021 10:19 AM

عمون - مع تغير المواسم، تكون حساسية الجلد مشكلة شائعة جدًا، حيث يصبح الجلد متهيجًا وأحمر اللون وجافًا إلى جانب مشاكل أخرى، ولكن لحسن الحظ يمكن استخدام الزيوت العطرية لتقليل الحساسية الموسمية:


اللافندر
يعتبر اللافندر أو الخزامى من أكثر الزيوت العطرية فعالية، حيث يهدئ تهيج بشرتك ويقلل من أعراض الحساسية، ويقلل من التهاب الجلد ويمنع تضخم الخلايا المخاطية.

الأوكالبتوس
زيت نبات الأوكالبتوس له خصائص مضادة للالتهابات تخفف من الاحتقان والحساسية الموسمية، كما يمكن لاستخدام الأوكالبتوس في العلاج بالروائح أيضًا إلى تقليل أعراض الحساسية.

زيت شجرة الشاي
يمكن أن يقلل الاستخدام المنتظم لزيت شجرة الشاي من أعراض الحساسية الموسمية، وعلى الرغم من أن العلاقة بين زيت شجرة الشاي والحساسية الموسمية لم تتضح بعد، إلا أن العديد من الناس يستفيدون من استخدام زيت شجرة الشاي في تخفيف اعراض الحساسية.

النعناع
يقلل النعناع من التهاب الجلد بفعالية، ويمكنك استخدامه على بشرتك مباشرة أو وضعه على موزع الزيت الخاص بك ليوزع الزيت في البيئة حتى تمتصه بشرتك، وينصح باستخدامه بانتظام خلال التغيرات الموسمية.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :