facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زيت اليوسفي للشعر


25-07-2021 10:39 AM

عمون - تمتاز الزيوت الطبيعية بخصائص علاجية هامة للشعر، ومنها زيت اليوسفي الذي يعدّ من الزيوت الفعّالة في العناية بمختلف أنواع الشعر، عدا عن منح الشعر رائحة ذكية ومنعشة تدوم لفترات طويلة. فلماذا لا تدرجينه في روتين العناية بشعرك؟! لا سيما عندما تكتشفين فوائد زيت اليوسفي للشعر في الآتي:


فوائد زيت اليوسفي للشعر
زيت اليوسفي للشعر
يمتاز زيت اليوسفي بخصائص فعالة لعلاج مشكلات الشعر
يُعتبر زيت اليوسفي إلى جانب معظم زيوت الحمضيات الأخرى علاجاً رائعاً للشعر؛ وذلك بفضل احتوائه على نسبة عالية من فيتامين "ج" وفيتامين "ب"، والبوتاسيوم والمغنيسيوم الموجودة في الزيت. هذه الفيتامينات والمعادن ضرورية للحفاظ على صحة الشعر واستعادة حيويته ولمعان. فضلاً عن قدرته العالية في علاج مشكلات الشعر الأكثر شيوعاً والتي تشمل الآتي:

تغذية فروة الرأس
يتغلغل زيت اليوسفي بعمق في فروة رأسك، مما يسمح بتغذية البصيلات من الداخل. يتناقض هذا مع العلاجات السطحية التي تغسل بسرعة أو ليس لها آثار دائمة.
يمكن أن يكون زيت اليوسفي أفضل حليف لديك للحصول على شعر صحي؛ لغناه بفيتامين B12 .
(سيدتي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :