facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





راموس "يستفز" ريال مدريد بصورة مع مبابي وثلاث كلمات بالفرنسية


25-07-2021 11:07 AM

عمون - انضم النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي إلى تدريبات باريس سان جيرمان، السبت، بعد انتهاء إجازته الصيفية، ليلتقي بالوافد الجديد إلى فريق العاصمة الفرنسية، الإسباني سيرخيو راموس.

واستغل راموس عودة مبابي إلى تدريبات الفريق الباريسي، ليلتقط صورة مع اللاعب وينشرها عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، مع رسالة باللغة الفرنسية، جاء فيها: "هنا، إنها باريس"، وأرفق المدافع المخضرم الصورة برمز لوجه ضاحك.

واعتبر بعض الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، تصرف راموس، استفزازا لفريقه السابق ريال مدريد، الذي يسعى لضم مبابي من أجل دعم هجومه في الموسم المقبل.

في حين قالت وسائل الإعلام الإسبانية، إن صورة راموس مع مبابي، بمثابة رسالة إلى ريال مدريد وجماهيره، على أن اللاعب الفرنسي سيواصل المسيرة مع الـ"بي إس جي".

يذكر أن راموس، رحل عن ريال مدريد الذي قضى في صفوفه 16 عاما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما لم يتوصل لاتفاق لتجديد عقده مع النادي الملكي.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :