facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السميرات يطالب بطرح الثقة في وزير الصحة: استعراض!


25-07-2021 02:06 PM

عمون - وصف النائب رائد السميرات جولات وزير الصحة فراس الهواري على المستشفيات خلال عيد الاضحى بالاستعراض، مؤكدا أنه سيطلب طرح الثقة بالوزير حسب النظام الداخلي لمجلس النواب.

وقال السميرات في منشور عبر فيسبوك، "وزير الصحة يعمل استعراض بعيد الأضحى المبارك ويستخف بعقول الأردنيين بتفقده المستشفيات والمراكز الصحية للوقوف على النواقص من كادر طبي وأجهزة طبية وأدوية ومستلزمات طبية وكانه أتى على هذه الحكومة من دولة أخرى ولا يعلم عن مشاكل المستشفيات والمراكز الصحية كانه لا يوجد عنده تقارير من وزراء سابقين بحاجات تلك المستشفيات والمراكز الصحية وكانه لا يوجد لديه كادر إداري متخصص يعلم بمشاكل المستشفيات والمراكز الصحية".

وتساءل، "لماذا نستمر باستئجار المستشفيات الخاصة بكادر خاص ونحن لدينا اربعة مستشفيات ميدانية مغلقة؟"..

وأضاف، أن هذا الاستعراض وعدم تشغيل المستشفيات الميدانية أدى إلى كارثة مستشفى الجاردنز.

وأكد أنه بناء على ذلك سيقوم بطلب طرح الثقة بوزير الصحة حسب القانون والنظام الداخلي لمجلس النواب كون مجلس النواب جهة رقابية وصاحب قرار بخصوص ما حدث.

Posted by ‎‎ on ...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :