facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عمان الأهلية تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك


25-07-2021 02:17 PM

عمون - مع بدء الدوام اليوم الاحد 25-7-2021 في جامعة عمان الاهلية بعد عطلة عيد الاضحى المبارك تبادل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان وأسرة الجامعة التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وهنأ الأستاذ الدكتورساري حمدان رئيس الجامعة جميع العاملين من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة بهذه المناسبة معربا عن تمنياته لهم بدوام الصحة والسعادة، وأن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبة بالخير والبركات على الاردن والشعب الاردني في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وعلى الأمتين العربية والإسلامية.

وتمنى لأسرة الجامعة مزيداً من العطاء والتميز لتبقى جامعة عمان الأهلية في الريادة في العلم والمعرفة معربا عن سعادته بهذا اللقاء وما يجسده من تعميق للعلاقات الاجتماعية وإدامة التواصل بين أسرة الجامعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :