facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نادي عمان للكوميدي يختتم فعاليات الدورات المكثفة لإنشاء وتقديم المحتوى الكوميدي


25-07-2021 02:23 PM

عمون - اختتم نادي عمان للكوميديا الدورات التدريبية المكثفة والمختصة بإعداد جيل جديد من الكوميديين ودعم ثقافة الكوميديا في الأردن عن طريق تمكين المشاركين من تعلم كيفية إعداد وتقديم فن الستاند أب كوميدي وكيفية كتابة المحتوى الساخر للبرامج الكوميدية.

وقد أقام فريق عمل نادي عمان للكوميديا حفل العشاء السنوي الثاني في فندق "رويال عمان" للإعلان عن الانتهاء من الدورات واحتفاءً بالمنتسبين، وبحضور ممثلين عن منظمة "كونراد أديناور الألمانية" الراعية للدورات التدريبية آنفة الذكر، وهي مؤسسة سياسية ألمانية تدعم التربية المدنية والحوار الدولي وسيادة القانون والتعددية وتقوية دور الإعلام حول العالم. وهي مؤسسة فاعلة في كل من ألمانيا والعالم وتمتلك مكتبًا في الأردن منذ عام 1982.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :