facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مبيضين: لم أكتب مقال السيدة عائشة ورفضت الهجرة بحجة الحريات


25-07-2021 03:12 PM

عمون - أكد الناطق الاعلامي باسم اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية مهند مبيضين أنه لم يقم بكتابة مقال عن أم المؤمنين السيدة عائشة.

وقال مبيضين في مقابلة مع اذاعة حسنى الأحد، إن المقال أخذ من الانترنت ووضع عليه اسم مستعار كان هو وزملاء له يستخدموه، وتم توجيه سؤال له في محكمة أمن الدولة في ذلك الحين حول الكتابة بأسماء مستعارة وكان يقوم بكتابة اسم مستعار عندما يكون هناك أكثر من مقال له، ولكن في ذلك اليوم كان له مقال واحد في مجال اختصاصه ويتعلق بنابلس في العصر العثماني وهو مجال تخصصه.

وبين أن أحد الأشخاص وقف معه من باب الدفاع عن الحريات عرض عليه لقاء مع مسؤول الاعلام في السفارة الأمريكية البرتو فيرنانديز في ذلك الحين من أجل الهجرة لأمريكا كون حريته مهددة، ولكن مبيضين رد على صديقه لو كان لدي قضية حرية سأدافع عنها في بلدي ولن يغادر إلى الخارج، وهو غير مضطر للسفر إلى الخارج.

ولفت إلى أنه ليس كل ما يعرف يقال ولا يضره البقاء في بلده.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :