facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدرب منتخب مصر يحدد سبب خسارة "الفراعنة" أمام الأرجنتين في طوكيو


25-07-2021 03:12 PM

عمون - أرجع مدرب منتخب مصر لكرة القدم، شوقي غريب، سبب خسارة "الفراعنة" أمام الأرجنتين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو، إلى إهدار لاعبيه الفرص السهلة.

وتعقدت وضعية منتخب مصر في المجموعة الثالثة بعد الخسارة أمام الأرجنتين، اليوم الأحد، بهدف دون رد، حيث يتذيل منتخب "الفراعنة" الترتيب بنقطة واحدة تحصل عليها بعد تعادله في الجولة الأولى مع إسبانيا بدون أهداف، بينما رفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى ثلاث نقاط في وصافة المجموعة مؤقتا، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة إسبانيا (صاحبة المركز الثالث بنقطة واحدة)، وأستراليا (المتصدرة بثلاث نقاط) التي ستقام في وقت لاحق الأحد.

وقال غريب في تصريحات صحفية بعد مباراة الأرجنتين: "قدمنا شوطا أولا جيدا، وأضعنا فرصا سهلة، وفي كرة القدم من يضيع فإنه يستقبل في النهاية، وهذا ما حدث في الشوط الثاني".

ورفض المدرب المصري، التحجج بغياب المهاجم الأساسي مصطفى محمد عن منتخب مصر الأولمبي قائلا، إن المنتخب المصري يمتلك العديد من المهاجمين المميزين مثل طاهر محمد طاهر، وأحمد ياسر ريان، ورمضان صبحي.

ولم يفقد مدرب مصر أمله في الصعود إلى ربع النهائي، مشيرا إلى أن فريقه سيلعب من أجل الفوز في الجولة الثالثة الأخيرة أمام أستراليا، من أجل محاولة التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :