facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كيف خطف الجزائري بولحية أنظار "عبقري" الدوري الإنجليزي؟

فريد بولحية لاعب ميتز الفرنسي
فريد بولحية لاعب ميتز الفرنسي
25-07-2021 04:12 PM

عمون - نجح الجزائري فريد بولحية، نجم ميتز الفرنسي، في خطف أنظار الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، مدرب ليدز يونايتد، بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

وتربط العديد من التقارير بولحية بالانتقال إلى ليدز يونايتد الإنجليزي، الذي يقوده مارسيلو بيلسا، في ظل المستويات المميزة التي قدمها مع النادي الفرنسي.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب الجزائري سينتقل إلى النادي الإنجليزي مقابل 4.5 مليون يورو، لا سيما وأن عقده مع ميتز ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

جابرييل أجبونلاهور، نجم أستون فيلا ومنتخب مصر السابق، أكد أن مارسيلو بيلسا حرص على متابعة فريد بولحية خلال الفترة الماضية، قبل اتخاذ قرار التعاقد معه.

وقال أجبونلاهور: "أنا مُتأكد أن مارسيلو بيلسا راقب بولحية جيدا، ووقف على قدرته على تقديم إضافة فعلية لهجومه في الفترة القادمة".

وأضاف: "الطاقمان الفني والإداري تابعاه في أكثر من مرة، وأنا مُقتنع بأن الصفقة ستكون ناجحة، ليس لأن اللاعب يمتلك أرقاما جيدة، بل لأنه لاعب جيد في المقام الأول".
يُذكر أن بولحية بدأ استعداداته للموسم الجديد رفقة ميتز، ولكنه لا ينوي الاستمرار معه في الموسم المقبل، من أجل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :