facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أعان الله كل مسؤول


د.عدنان الطوباسي
25-07-2021 04:22 PM

كل من يصبح مسؤول في اردننا الغالي يصبح اسير كل المبهورين على مواقع التواصل الاجتماعي والباحثين عن كشف اي مستور حتى ان كثير من المسؤولين يكتشفون اشياء عن انفسهم كشفها غيرهم.

وتبدأ حملة لها اول وليس لها اخر تتناول تاريخ هذا الشخص وكل سلبيات حياته ومواقفه خاصة تلك التي حولها كلام هنا أو هناك..وتبدا عملية التشكيك والتحليل والتأويل وبث سموم الحقد عند البعض لاغراض كثيرة بقصد او بدون قصد.. ولا يقف ذلك عند هذه الشخصية بل تذهب إلى أسرته وكل أقاربه..ولا يبحثون الا عن كل سلبية ويتركون كل الإيجابيات.

ايها الناس كونوا رحماء بين الناس ..والله سبحانه وتعالى ارحم بعباده يقبل التوبة ويعفو عن خلقه فهو الرحمن الرحيم وهو الساتر على عبادة فهل نتعظ ونتعلم ونتق الله .. ونتعظ من الله سبحانه وتعالى ورسوله العظيم صلى الله عليه وسلم..وليعلم الجميع انه لو نظر الناس الى عيبهم ما عاب انسان على الناس..افعلوها وعند الله الأجر والثواب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :