facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المياه تبحث مع الوكالة والمعهد الألمانيين الخطط المستقبلية للقطاع


25-07-2021 05:00 PM

عمون - بحث أمين عام وزارة المياه والري، جهاد المحاميد، اليوم الأحد، مع ممثلين عن الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، والمعهد الفيدرالي الألماني لعلوم الأرض والمصادر الطبيعية، سبل التعاون المشترك والخطط المستقبلية في مجالات التدريب والدعم الفني لقطاع المياه.

وناقش اللقاء آلية تنظيم التعاون الفني المستقبلي لدعم قطاع المياه في مجالات الدراسات المائية، ودعم القطاع في الأجهزة والمعدات اللازمة، لتنفيذ خطط الوزارة الحالية والمستقبلية، كما تناول اللقاء تحديد الاحتياجات المستقبلية لقطاع المياه على المستوى الوطني في مجال التعاون الفني والاستراتيجي.

وثمن المحاميد دور الوكالة والمعهد في تقديم الدعم المتواصل للقطاع، معربا عن شكره للجانب الألماني في المساهمة بتنفيذ المشاريع المشتركة، من خلال التعاون الفني القائم بين قطاع المياه والجهات الألمانية.

وطالب بإيلاء قطاع المياه مزيدا من المساندة والأولوية، في تنفيذ خطط عملها من خلال تقديم الدعم الفني واللوجيستي للوزارة، عبر تحديد الاحتياجات المستقبلية للقطاع، سواء على المستوى الفني أو التخطيط الاستراتيجي. وأكد المحاميد أن التعاون المشترك القائم سيسهم في بناء القدرات البشرية المؤهلة، وتحسين شبكات رصد المياه، ومراقبة مصادر المياه وتحديد المناطق الواعدة، لاستخراج المياه اللازمة للاستعمالات كافة على مستوى الأحواض المائية والمحافظات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :