facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجزائري توبة يكشف سبب تأخر الرحيل عن الدوري الهولندي .. ويحدد وجهته


25-07-2021 05:07 PM

عمون - كشف الجزائري أحمد توبة، مدافع فالفيك الهولندي، سبب تأخره في الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى الوقت الراهن.

وكانت العديد من التقارير قد ربطت توبة بالرحيل عن الدوري الهولندي خلال الفترة المقبلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بضمه، غير أنه باشر الاستعدادات للموسم الجديد مع فريقه، وهو ما أثار الشكوك حول مستقبله.

وقال توبة في هذا الصدد: "رحيلي عن فالفيك أمر مفروغ منه، كل ما في الأمر أن انتقالي تعطل بسبب جائحة كورونا، وعدم تمكني من التفاوض مع المهتمين بخدماتي بطريقة مُباشرة مثلما كانت عليه الأمور قبل الجائحة".

واستدرك اللاعب الجزائري: "ولكنني أعلم بأنني لا أزال عازما على حمل ألوان فريق جديد في الموسم القادم".

وأضاف: "على كل حال لست قلقا من تأخر صفقتي، لأنها ستتم لا محالة في الفترة القادمة، وسوق الانتقالات الصيفية في أوروبا لا يزال طويل الأمد، وأمامي كل الوقت لحسم مصيري".

ولمح توبة إلى أن وجهته المقبلة ستكون بعيدة عن هولندا، مما يؤكد ما تم تداوله مؤخرا عن رغبته في خوض تجربة في الدوري الفرنسي، الذي يمتلك فيه بعض العروض.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :