facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صحيفة: لوكاكو غير مهتم بالعودة إلى تشيلسي


25-07-2021 08:43 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأحد، موقف المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، نجم إنتر ميلان الإيطالي، من العودة إلى تشيلسي.

ويبحث تشيلسي عن مهاجم قوي لتعزيز الخط الأمامي، في ظل سعيه إلى المنافسة على الألقاب، خاصة بعد رحيل أوليفيه جيروإلى ميلان، واقتراب مغادرة تامي أبراهام.

وبحسب صحيفة ”ديلي إكسبريس“ فإن تشيلسي مهتم بالحصول على خدمات المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند أو روميلو لوكاكو.

وفي ظل التكلفة المرتفعة في صفقة هالاند فإن تشيلسي يرى أن إعادة لوكاكو تبدو خيارًا جيدًا، خاصة بعد تألقه خلال الموسمين الماضيين مع إنتر ميلان.

وأفادت الصحيفة أن لوكاكو سعيد في سان سيرو، ومستعد للبقاء لقيادة فريقه للحفاظ على لقب الدوري الإيطالي، رغم أن تشيلسي تقدم بعرض لاستعادة مهاجمه السابق.

وأوضحت ”ديلي إكسبريس“ أن لوكاكو كان منزعجًا من رحيل المدرب أنطونيو كونتي، لكنه مستعد لتقديم كل ما لديه للمدرب الجديد سيموني إنزاغي.

ويشعر لوكاكو بالتقدير في إنتر إنتر، على عكس ما كان عليه عندما كان في الدوري الإنجليزي الممتاز في مانشستر يونايتد.

وأشارت إلى أنه سيتعين على تشيلسي الآن البحث عن خيارات أخرى، خاصة مع صعوبة حسم صفقة هالاند في السوق الصيفي الحالي.

وقالت إن تشيلسي معجب بقدرات هاري كين مهاجم توتنهام، وروبرت ليفاندوفسكي، لكن الأول يبدو أقرب لمانشستر سيتي، في حين أن الثاني أقرب لنهاية مسيرته المهنية.

وكانت صحيفة ”توتو سبورت“ قد أفادت بأن الحالة الوحيدة التي سيقرر فيها إنتر ميلان بيع لوكاكو هي وصول عرض بقيمة 120 مليون يورو.

وانتقل لوكاكو البالغ من العمر 28 عامًا من مانشستر يونايتد إلى إنتر ميلان صيف 2019 مقابل 75 مليون يورو.

وسجل لوكاكو 64 هدفًا، وقدم 16 تمريرة حاسمة خلال 95 مباراة مع إنتر ميلان، علمًا بأن عقده مع الفريق يمتد حتى حزيران 2024.

ونجح تشيلسي في التعاقد مع لوكاكو العام 2011 من أندرلخت البلجيكي مقابل 15 مليون يورو، ثم انتقل إلى يفرتون، ثم إلى مانشستر يونايتد، ومنه إلى إنتر ميلان.

وسجل لوكاكو 113 هدفًا، وصنع 42 في 252 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل 13 هدفًا، وصنع 3 في 27 مباراة في دوري أبطال أوروبا، كما سجل 20 هدفًا وصنع 9 في 33 مباراة في الدوري الأوروبي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :