facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضمان: أكثر من نصف مليون رقم حساب بنكـي وصل المؤسسـة منذ إطلاق خدمـة "آيبانك"


25-07-2021 08:47 PM

عمون - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزهـا الإعلامي عن تجاوز عدد أرقام الحسابات البنكية (الآيبان) التي وصلت المؤسسـة من خلال خدمـة "آيبانك" نصف مليون حساب بنكي.

وأوضحـت المؤسسـة أن خدمة آيبانك التي اعتمدتـها المؤسسـة قد أصبحت هي القناة الوحـيدة لاستقبال أرقـام الحسابات البنكيـة التي يتم من خلالها صرف المستحقات التأمينية للمـؤمن عليهـم.

وأشـارت المؤسسـة إلى أن تطـوير هذه الخدمة جاء بالتنسيق مع البنك المركزي وبالشراكـة مع غالبية البنوك العاملة في المملكة وذلك بهدف تسهيل انسيابية وصول أرقام الحسابات البنكيـة الخاصة بالمشتركين والمتقاعدين وضمان وصول المستحقات التأمينية للمستحقين بشكل مباشر.

وبينت المؤسسة بأن خدمـة "آيبانك" هي الأولـى من نوعها في المنطقة ومعتمدة على تكنولوجيا الربط الإلكتروني الآمن مع البنوك المحليـة، مؤكدةً على مضيها قدماً في تطوير منظومة الخدمات الإلكترونية على نحو يسهل على جمهور المؤسسـة الحصول على الخدمات التأمينية المختلفة ويضمن إنجازها ومتابعتها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :