facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير فراس بن رعد يدعو عبر "هوا عمان" إلى المشاركة بماراثون "نركض من أجل فلسطين"


26-07-2021 11:24 AM

عمون - وجه رئيس مجلس إدارة الجمعية الأردنية للماراثونات سمو الأمير فراس بن رعد، دعوة عبر إذاعة هوا عمان، إلى المشاركة بالماراثون الافتراضي "نركض من أجل فلسطين" مؤكدا أهمية المشاركة من جميع شرائح المجتمع دعما لصمود الأهل في فلسطين وتضامنا معهم.

جاء ذلك في حديث سموه، لـ برنامج "عمان هذا الصباح" مع الإعلامي فادي القدومي، تعليقا على الماراثون الافتراضي، الذي تنظمه الجمعية يوم الجمعة 30/7/2021 ، من خلال تطبيق أركض للأردن الافتراضي.

وقال سموه إن إمكانية المشاركة في هذا الحدث الرياضي متاحة من أي مكان بالعالم، ويأتي تنظيمه إنطلاقا من أهداف الجمعية لتشجيع رياضة الجري وتحفيز جميع شرائح المجتمع لممارستها، مؤكدا أنه يحمل أهدافا معنوية ومادية تجسد معاني التضامن مع الأشقاء في فلسطين سيما مع الأحداث التي شهدها قطاع غزة وحي الشيخ جراح.

وأوضح سمو الأمير، أن ريع الماراثون سيخصص بشكل كامل لمساعدة الأهل في فلسطين، بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، حيث يتضمن مسافات (1كم، 5 كم)، ويمكن للمشارك اختيار المسار المناسب، والتوقيت الملائم لغاية الساعة 11 مساء.

يذكر أن تطبيق الجمعية الأردنية للماراثونات، (اركض للأردن)، متاح للاستخدام في الأردن وجميع أنحاء العالم، ومتوفر على الـ App Store وPlay Store لأجهزة IOS وAndroid باللغتين العربية والإنجليزية، مع توفر خاصية فيه تساعد الأشخاص على التدريب اليومي لرياضة الجري مجاناً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :