facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقارير تكشف كواليس اقتراب انتقال فاران إلى مانشستر يونايتد


26-07-2021 01:30 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية، الاثنين، عن الكواليس الخاصة باقتراب انتقال الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، إلى مانشستر يونايتد، والتي أوشكت بالفعل على الانتهاء.

وينتهي تعاقد فاران مع ”الميرنغي“ بنهاية الموسم المقبل، وسيحق للاعب التوقيع مع أي ناد بشكل مجاني بداية من شهر يناير المقبل.

وبحسب ما ذكرته قناة ”كواترو“ الإسبانية، فإن ريال مدريد سيعلن خلال الساعات المقبلة، خبر انتقال فاران إلى صفوف الفريق الإنجليزي.

وأضافت ”الصفقة تمت مقابل 50 مليون يورو، وسيستخدم ريال مدريد هذه الأموال من أجل صفقة كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان“.

فيما أوضحت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية، أن ”فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، كان يريد 60 مليون يورو من أجل ترك فاران، لكن مانشستر يونايتد قدّموا 45 مليون يورو مع إضافات وقد تتم الصّفقة مقابل هذا العرض“.

وأوضحت الصحيفة ”التعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا كان أحد أسباب مغادرة فاران، فهو يحصل على ضعف راتب النجم الفرنسي تقريبا، وفي مدريد لم يوافقوا على زيادة راتبه كما يريد“.

كما كشفت تقارير أخرى، أن ”اللاعب قد جهز فعليًّا ترتيبات السّفر لمانشستر يونايتد تمهيدا لانتقاله إليهم“.

وكان فاران في انتظار موافقة ريال مدريد على رحيله، لا سيما وأنه يبحث عن تحديات جديدة في مسيرته، بعد سنوات من النجاحات وحصد الألقاب داخل ملعب ”سانتياغو برنابيو“.

وكانت صحيفة ”ماركا“، ذكرت أمس، أن الناديين توصلا بالفعل لاتفاق بشأن فاران، الذي من المقرر أن يوقع عقدا لمدة أربع أو خمس سنوات مع يونايتد.

وانتقل فاران إلى ريال مدريد عام 2011 قادما من لانس الفرنسي.

ولعب فاران 360 مباراة مع ريال مدريد في كل المسابقات، وفاز بالدوري الإسباني 3 مرات بالإضافة لـ4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

وودع فاران بطولة كأس الأمم الأوروبية ”يورو 2020“ برفقة منتخب فرنسا من ثمن النهائي عقب الخسارة من سويسرا بركلات الترجيح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :