facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحذير إيطالي لمدرب نابولي من بيع آدم وناس


26-07-2021 02:16 PM

عمون - حذر الإعلامي الإيطالي أومبيرتو كياريالو، لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي من الموافقة على بيع لاعبه الجزائري آدم وناس في الميركاتو الصيفي.

ولم يحسم سباليتي بعد مستقبل النجم الجزائري مع الفريق، ولو أن الأخير قدم مستويات قوية خلال معسكر الإعداد بمنطقة "ديمارو الجبلية"، تحضيرا لانطلاق الموسم الجديد.

وقال كياريالو، في في تصريحات أدلى بها لقناة "كانال 21" الإيطالية: "سباليتي سيرتكب خطأ جسيما لو فكر للحظة في بيع وناس في الميركاتو الصيفي".

وتابع: "النجم الجزائري قادر على أن يشكل ورقة رابحة للفريق بفضل سرعته ومراوغاته."

وواصل "اللاعب الذي عليه أن يرحل عن نابولي هو المقدوني إليف إلماس، فهذا الأخير لم يقدم الشيء الكثير للفريق، ولا يملك الإمكانات اللازمة التي تسمح له بتغيير النسق ومراوغة منافسيه المباشرين".

وأتم "وناس، في المقابل، هو لاعب متكامل وقادر على كسر دفاعات المنافس في نصف الساعة الأخير من المباريات".

وتنتظر العديد من الأندية الإيطالية صدور الموقف النهائي لسباليتي بخصوص الاحتفاظ أو تسريح وناس، وذلك على أمل الفوز بخدمات الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويتواجد تورينو عى رأس الأندية الإيطالية التي ترغب في الفوز بخدمات المهاجم الجزائري، وفقا لما كشفت عنه (الإثنين) الصحيفة الرياضية الإيطالية "لاجازيتا ديلو سبورت".

وتجدر الإشارة إلى أن آدم وناس يملك في رصيده 47 مباراة في الدوري الإيطالي أسهم خلالها في 11 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :