facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صدور موسوعة انجازات المرأة في ظل المئوية لوعد العساف


26-07-2021 02:59 PM

عمون - صدر حديثا عن دار هبه ناشرون وموزعون موسوعة انجازات المرأة في ظل مئوية الدولة الأردنية للكاتبة وعد عبدالله العساف.

فقد سلطت الضوء فيها على دور الرائدات الأردنيات اللواتي اخترقن حاجز الخوف والصمت، وانطلقن الى رحاب الدفاع عن حقوقهن كانسان يستحق هذا الوصف، بكل ما تعني الكلمة، وكيف سبرن أغوار التردد وكن الأوائل في مطالبتهن في أن تخترق المرأة كل حواجز القيم البالية التي تحرمها من التبوء من مصادر صنع القرار والولوج الى كل أنواع المعرفة التي بقيت زمنا غير قليل حكرا على الذكور.

فارسات الموسوعة والتي تنكون من من (248) صفحة، كن السباقات كل في مجالها، فانجازاتهن ساعدت في تذليل الكثير من المطبات والصعوبات لتعبيد الطريق وتذليل الصعاب أمام الاجيال التي تلتها . مما جعل منهن قدوة استحقت أن تكون مرجعا يفتخر به.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :