facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث سبل التعاون بين "عمان العربية" وسفارة سلطنة عُمان


26-07-2021 03:32 PM

عمون - استقبل رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور محمد الوديان في مكتبه السكرتير الثاني والقائم بأعمال القسم الثقافي بسفارة سلطنة عُمان سعادة السيد خميس بن علي السنيدي بحضور الأستاذ الدكتور حسن الزعبي عميد كلية الأعمال وكل من رئيس قسم الشؤون الأكاديمية الدكتور عبد الله عبيدات والسيد وضاح مسمار مساعد مدير دائرة الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة والسيد معن سمارة من دائرة القبول والتسجيل.

وجرى خلال اللقاء بحث أشكال التعاون المشترك بين الجانبين والتخصصات التي تمنحها جامعة عمان العربية في كافة كلياتها، والتخصصات التي تهم الطلبة العُمانيين الراغبين بالالتحاق بالدراسة في المملكة الأردنية الهاشمية بشكل عام وبجامعة عمان العربية بشكل خاص.

وأثنى الأستاذ الدكتور محمد الوديان على الدور التشاركي الذي تلتزم به الملحقية الثقافية لسلطنة عُمان في متابعة شؤون طلبتها، مشيدا بالعلاقات الأردنية العُمانية العميقة جذورها في التاريخ بين البلدين والقيادتين الحكيمتين والشعبين الشقيقين.

من جهته أعرب السيد السنيدي عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها الجامعة في انجاح عملية التعليم لطلبتها والارتقاء بالمخرجات الأكاديمية، وإعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات سوق العمل العربي، مشيدا في الجامعة ومعربا عن اعجابه بمستوى البرامج الأكاديمية في الجامعة ورغبة الملحقية بالتعاون في المجالات العلمية والأكاديمية والمهنية كافة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :