facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المصرية هداية ملاك أول عربية تحصد ميداليتين أولمبيتين متتاليتين


26-07-2021 03:44 PM

عمون - توجت المصرية هداية ملاك بالميدالية البرونزية في التايكوندو بفوزها على الأمريكية بايجي ميكفيرسون بنتيجة 17-6، في وزن 67 كيلوغراما للسيدات.

وأصبحت هداية أول لاعبة عربية تفوز بميداليتين أولمبيتين في منافسات التايكوندو.

وأنهت هداية الجولة الأولى بالتعادل 2-2، وفي الجولة الثانية تقدمت الأمريكية بايجي ميكفيرسون بنتيجة (5-3)، وأنهت الجولة الثالثة بنتيجة (17-6).

وكانت هداية ملاك تأهلت للعب على الميدالية البرونزية في وزن 67 كيلوغراما للسيدات بعد أن اكتسحت منافستها باسيكا مايلا لاعبة تونغا 19-صفر لينهي الحكم المباراة لعدم التكافؤ اليوم الاثنين.

ودخلت هداية أدوار الترضية بعد تأهل لاعبة بريطانيا إلى الدور النهائي من أولمبياد طوكيو 2020.

وكانت هداية قد خسرت أمام البريطانية لورين ويليامز ”المصنفة الثالثة في البطولة“، 13-12 في الدور ربع النهائي بدورة الألعاب الأولمبية.

ونجحت هداية ملاك في الفوز على الفرنسية مـاجـدة كـيـنـيـن في منافسات دور الـ 16 لوزن 67 كغم 11-10، للتأهل إلى الدور ربع النهائي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :