facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رغم صفقات يونايتد .. مانشستر سيتي يملك الأفضلية


26-07-2021 06:07 PM

عمون - لا يزال مانشستر سيتي يملك الأفضلية على الجار والغريم مان يونايتد، رغم قيام الأخير بصفقات نارية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يبرم مانشستر سيتي حتى الآن أي صفقة كبيرة، وسط تقارير صحفية تتحدث عن رغبته في استقدام جاك جريليش نجم أستون فيلا وهاري كين مهاجم توتنهام.

على الجانب الآخر، أبرم مانشستر يونايتد، الباحث عن لقب الدوري الإنجليزي منذ 2013، عدة صفقات قوية أبرزها الجناح جادون سانشو من بروسيا دورتموند، فضلا عن الاقتراب من ضم المدافع الفرنسي رافائيل فاران من ريال مدريد.

ورغم ذلك، يرى جيمي أوهارا، اللاعب الأسبق لتوتنهام، بأن السيتي لا يزال يملك الأفضلية بفضل وجود مثل هجومي بزعامة الجزائري رياضة محرز إلى جانب الثنائي الإنجليزي فيل فودين والبلجيكي كيفن دي بروين، وذلك حتى مع عدم وجود رأس حربة قوي، عقب رحيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو صوب برشلونة.

وقال أوهارا في تصريحات لمحطة "توك سبورت" الإذاعية البريطانية الشهيرة: "صحيح أن اليونايتد قام بتدعيم صفوفه بلاعب بقيمة سانشو، ولكن هذا لا يعني بأنه يمتلك هجوما أفضل من السيتي، هذا الأخير وعندما يدخل بهجوم مُشكل من محرز، وفودين ودي بروين، ويكون البلجيكي في دور رأس الحربة الوهمي، فإن هجوم السيتي أفضل بكل تأكيد، الأمر كله مُرتبط بالموهبة".

وأضاف: "بطبيعة الحال، فإن السيتي لا يزال بحاجة لضم مهاجم صريح خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن وعندما يدفع النجرب بيب جوارديولا بالثلاثي السالف ذكره فإنهم قادرون على القيام بالمطلوب منهم على أكمل وجه".

يُذكر بأن رياض محرز، ارتبط اسمه مؤخرا بالدخول في صفقة مُقايضة تسمح للأزرق السماوي باستقدام هاري كين، ولكن محارب الصحراء نفى هذه التقارير، مؤكدا على رغبته في الاستمرار بقميص السيتي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :