facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقيع مذكرة تفاهم بين تجارة الاردن وجمعية عَون الثقافية الوطنية


26-07-2021 10:26 PM

عمون - وقَعَت غرفة تجارة الاردن وجمعية عون الثقافية الوطنية الاثنين، في مقر الغرفة بالعاصمة عمان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين لخدمة المجتمع الاردن في مجال حفظ وتوثيق تاريخ الأردن ونشر الثقافة الوطنية.

وبموجب مذكرة التفاهم التي وقعها عن غرفة تجارة الاردن رئيس مجلس إدارتها نائل رجا الكباريتي، وعن جمعية عون الثقافية الوطنية رئيس هيئتها الإدراية اسعد إبراهيم ناجي العزام،فقد إتفق الجانبان على أن يتم التنسيق بين الجمعية وغُرف التجارة في محافظات المملكة من خلال غرفة تجارة الاردن كونها الممثل الرسمي للغرف التجارية والقطاعات التجارية المنضوية تحت مظلتها.هذا الى جانب تعيين ضباط ارتباط لتسهيل عملية الإتصال وإدامة التواصل بين الطرفين.

كما تهدف مذكرة التفاهم الى تعاون الطرفين في العديد من المجالات وخصوصاً في مجال الدراسات والأبحاث والإعداد أو المشاركة في عقد الندوات والمحاضرات والمؤتمرات وإتاحة الفرصة للإستفادة من المرافق والخدمات المتوفرة لدى الطرفين وخصوصاً مرافق الغرف التجارية ال (16) المنتشرة على مساحة الوطن.

وبموجب مذكرة التفاهم تقدم الغرفة الدراسات والمعلومات حول الفرص وعناوين الشركات ومعلومات عن احصائيات القطاعات التجارية في المحافظات التي تساعد الجمعية بتنفيذ مشاريعها بما لا يتعارض مع سياسة الغرفة مع الإلتزام ابلسرية التامة وعدم الإفصاح أو الإعلان عن اية معلومة تقدمها الغرفة الا بموافقتها.
وكان سعادة نائل الكباريتي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة الأردن قد رحب بوفد الجمعية مبدياً سعادته بهذا الإنجاز الذي يعزز لشراكة حقيقية بين غرفة تجارة الأردن وجمعية عَون.واضعاً كافة إمكانيات الغرفة تحت تصرف الجمعية بما يخدم أهدافها.وقدم الدعوة لإستضافة الجمعية في أول نشاط سيكون لها في محافظات الجنوب.
وبدوره، قدم اسعد العزام رئيس الهيئة الإدارية بإسمه ونيابة عن الوفد الممثل عن هيئات جمعية عون جزيل شكره وإمتنانه لنائل الكباريتي على هذه الخطوة الهامة التي لم تكن لتتحقق لولا إهتمامه ومتابعته الحثيثة.هذا إضافة لإستعداده التام للتعاون مع الجمعية ووضع يده بأيدي كافة أبناء الأردن الجادين بخدمة وطنهم وقيادتهم الهاشمية المظفرة ممن يمتلكون مشاريع وطنية رائدة.وقد أشاد العزام بجهود فريق العمل في الغرفة الذي أعد وتابع وأشرف على كافة الترتيبات التي تكللت بتحقيق هذا النجاح والإنجاز الكبير.
وقد حضر حفل مراسم توقيع مذكرة التفاهم من جانب غرفة تجارة الأردن بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارتها نائل الكباريتي كل من الذوات:(عبد الله صلاح رئيس غرفة تجارة معان،عودة الله القطيطات رئيس غرفة تجارة الطفيلة، وحلا الخصاونة نائب المدير العام،وكبار موظفي غرفة تجارة الأردن،والعلاقات العامة.


بينما ضم وفد اجمعية عون الثقافية الوطنية إضافة لرئيس هيئة إدارتها اسعد العزام كل من الذوات:
1-معالي المهندس قتيبة عبد اللطيف ابوقورة
2-سعادة الفريق الركن غازي باشا موسى الطيب
3-سعادة المهندس عمر محمد علي شوتر
4-عطوفة الأستاذ محمد بركات سليمان الطراونة
5-سعادة اللواء الركن الدكتور محمد خلف الرقاد
6-سماحة الدكتور محمد احمد محمد الغول
7-سعادة الدكتورة عبير عباس حدادين
8-سعادة الدكتور بكر خازر المجالي
9-سعادة السيدة نرجس فضل الدلقموني
10سعادة المهندس هاني إبراهيم سليم العوايشة
11-سعادة المحامية حنان الشيخ منصور الحديد
12- سعادة السيدة رجاء مفلح عبد الله المفلح
13- سعادة العميد الركن عمر بيك الزعبي
14- سعادة الأستاذ الدكتور عايد محمد عطوان المعلا
15- سعادة السيدة بديعة محمد سعيد سالم الحديد
16- سعادة الدكتورة اسمهان ماجد الطاهر
17- سعادة الدكتورة سهام رياض صالح الخفش
18- سعادة السيدة ناديا ابراهيم حسن القيسي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :