facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الميت "صحي" اثناء الصلاة علية ويتحرك داخل "النعش" .. والمستشفى تكذبه


27-07-2021 01:27 AM

عمون - شهدت مدينة إدكو بمحافظة البحيرة واقعة غريبة حيث فوجئ المواطنون المشاركون في جنازة المتوفي «أحمد.ب.ا» أحد مواطني المدينة، أثناء صلاة الجنازة عليه أمام مقابر المدينة، بحدوث حركة في النعش وتحرك الجثمان.

الأمر الذي أحدث حالة من الذهول للمشاركين في صلاة الجنازة، وعلى الفور قاموا بفك كفن الجثمان، والتوجه مباشرة لمستشفى ادكو المركزي، للكشف الطبي عليه وبيان ما إن كان ما زال على قيد الحياة من عدمه.

وكان عدد من رواد ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي،" فيس بوك"، تداولوا فيديو لمواطني مدينة ادكو بمحافظة البحيرة، أثناء قيامهم بتشييع جنازة المواطن أحمد.ب.ا، واحداث حالة من الذهول والفزع عقب تحرك الجثمان في النعش، وقيامهم بفك كفنه والتوجه لمستشفى ادكو للكشف الطبي عليه، إلا أن أطباء المستشفى أكدوا وفاته، وأنه لم يعود مرة أخرى للحياة كما اعتقد المشيعون للجنازة.

(أخبار اليوم)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :