facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدينتان سعوديتان تسجلان حرارة نصف درجة الغليان


27-07-2021 10:58 AM

عمون - أوضح المركز الوطني للأرصاد السعودية أن مدن السعودية الأعلى حرارة اليوم هي كالتالي: القيصومة وحفر الباطن (50 درجة)، الأحساء (48.5 درجة)، الدمام (48.4)، رفحاء (47 درجة)، القصيم (46)، الرياض وينبع وعرعر وسكاكا (45 درجة).

كما توقع المركز في بيان له أن يستمر الطقس حاراً اليوم مع نشاط للرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقتي الرياض والقصيم وأجزاء من المنطقة الشرقية ومنطقة الحدود الشمالية، تمتد إلى الأجزاء الشرقية من المرتفعات الغربية كذلك على سواحل منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وبين المركز الوطني السعودي للأرصاد، ان أمس "الاثنين" شهد تسجيل مدينتين سعوديتين نصف درجة حرارة الغليان، ببلوغهما 50 درجة مئوية.

واشار المركز إلى أن 8 مدن أخرى اقتربت من نصف درجة الغليان بدرجات تراوح بين 48.5 درجة و45 درجة مئوية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :