facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انطلاق الحملة الوطنية للنظافة العامة في الكرك


27-07-2021 12:51 PM

عمون - انطلقت في منطقة غابة اليوبيل بالكرك، الثلاثاء، الحملة الوطنية للنظافة العامة، والتي تاتي ضمن المحاور الرئيسه للحملة الوطنية التي اطلقتها وزارة البيئة بمشاركة فعاليات رسمية وشعبية وشبابية.

وقال مدير بيئة الكرك الدكتور راشد المعايطة، ان الحملة الوطنية ستشمل الغابات والمتنزهات والاماكن السياحية، وخاصة منطقة عين سارة وغيرها من الاماكن، بهدف الحفاظ على جماليات المنطقة وديمومة النظافة فيها، لتحقيق بيئة آمنة نظيفة خالية من النفايات.

واكد على أن ظاهرة الإلقاء العشوائي للنفايات، أصبحت تشكل الخطر الأكبر على عناصر البيئة وخدماتها، بالإضافة إلى آثارها السلبية تجاه مواقعنا السياحية والتي تشكل مصدرا مهما لرفد الاقتصاد الوطني وتنميته الشاملة.

وعبر المشاركون بالحملة عن حرصهم على تعميق قيمة الاهتمام بالمواقع السياحية والاثرية العامة وان تبقى نظيفة باستمرار، لافتين الى اثر الحملات بنشر الثقافة والتوعية البيئة، وخاصة ظاهرة الالقاء العشوائي للنفايات او تركها باماكن التنزه.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :