facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





في حالة نادرة .. ولادة قط بأربع أذان في أمريكا


27-07-2021 01:45 PM

عمون - في حالة نادرة ولد قط يدعى “أصلان” بأربع آذان في ولاية بنسلفانيا بأمريكا.

وتبنت القطة سيدة تدعى “سواتي كوماندوري” 41 عامًا وتعمل محللة مالية، بعد أن وجدتها مع بقية قطط في ورشة لإصلاح السيارات العام الماضي.

وقالت كوماندوري “تلقيت مكالمة تفيد بإنقاذ 14 قطة صغيرة، وعندما ذهبت لأخذ القطط الجديدة إلى الملجأ ، وجدت قطة صغيرة بأربع أذان”.

طفرة نادرة.

وفقًا لدراسة أجريت عام 1957 في مجلة “Journal of Heredity” ، وجد الباحثون أن الجين رباعي الأذنين هو جين نادر ، وأن لدى زوج من القطط ذات الأربع أذان فرصة بنسبة 50٪ في نقل هذه السمة إلى ذريتهم.

ونالت أذان "أصلان" الأربع شهرة واسعة وآلاف المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي. ويعاني القط من مشاكل خفيفه في تناول الطعام إلا أنه يعيش حياة طبيعية جدًا.

وقالت كوماندوري مالكة القط :”إنه قط ثرثار واجتماعي للغاية، يحب الذهاب للتنزه و يصر على تذوق كل شيء، وإذا لم يُعط ما يريد من الطعام فإنه يسرقه ويهرب.

وأضافت: "أنا سعيدة للغاية لأنني حظيت بامتياز العناية به.

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :