facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هيئة النقل تعد خطة لمراقبة تقيد وسائط النقل بأمر الدفاع رقم 32


27-07-2021 02:21 PM

عمون - أعدت هيئة تنظيم النقل البري بالتعاون مع مديرية الأمن العام خطة لرصد تقيد سائقي مركبات النقل العام بأخذ مطعوم فيروس كورونا.

وقال مدير عام الهيئة طارق الحباشنة الثلاثاء، إن الهيئة أعدت خطة عمل ميدانية من خلال اللجنة الرقابية المشتركة مع مديرية الأمن العام لرصد تلقي سائقي مركبات النقل العام للجرعة الأولى والثانية من مطعوم فيروس كورونا.

وأضاف أن الخطة تشمل أيضا رصد التزام العاملين في وسائط النقل بإحضار شهادة فحص (بي سي آر) لمن تخلف عن تلقي الجرعة الثانية من المطعوم ولم تمض عليها مدة 72 ساعة بحسب ما ورد في أمر الدفاع رقم 32.

وأكد أن الهيئة ترصد وتشدد الرقابة على تنفيذ أوامر الدفاع المتعلقة بوسائط النقل العام من ارتداء الكمامة ووجود القاطع بين السائق والركاب.

وأهاب الحباشنة بسائقي مركبات النقل العام الالتزام بما ورد في أمر الدفاع رقم 32 الذي سيدخل حيز التنفيذ في 15 آب المقبل، مبينا أن من يخالف أمر الدفاع من سائقي مركبات النقل العام سيعاقب بغرامة لا تقل عن 100 دينار ولا تزيد على 500 دينار، وفي حال التكرار يعاقب بالحد الأعلى للغرامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :