facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأونروا: تخفيض عجز موازنة الوكالة المالي لا يعني انتهاء الأزمة


27-07-2021 03:18 PM

عمون - أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في غزة، الثلاثاء، أن تخفيض عجز الموازنة المالية للأونروا من 150 مليون دولار إلى 100 مليون دولار لا يعني انتهاء الأزمة.

وأشار المستشار الإعلامي للأونروا في غزة، عدنان أبو حسنة في تصريحات صحفية، إلى أنه على الرغم من تخفيض العجز المالي إلى 100 مليون دولار بعد تقديم الولايات المتحدة مُساعدة تُقدر بنحو 138 مليون دولار، إلا أن الأزمة مستمرة نظراً لكثرة التزامات (الأونروا) والخدمات المقدمة بعد جائحة كورونا.

وقال: في حين أن إعلان الولايات المتحدة الأخير يجلب بعضا من الطمأنينة، إلا أن الوضع المالي والتدفقات النقدية للوكالة في إطار ميزانية البرامج ما زال حرجا ويفرض علينا الاعتماد على المداخيل شهرا بشهر.

وأوضح أبو حسنة أن (الأونروا) تتواصل بشكل مكثف مع المانحين لضمان صرف التبرعات المخطط لها، لتثبيت قدرتنا على دفع كشوف رواتب أيلول في الوقت المحدد.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :