facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسميا .. الدحيل القطري يتعاقد مع نجم توتنهام الإنجليزي


27-07-2021 04:42 PM

عمون - أعلن نادي الدحيل القطري، الثلاثاء، التعاقد رسميا مع البلجيكي توبي ألدرفيريلد، البالغ 32 عاما قادما من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لمدة ثلاث مواسم.

وألدرفيريلد هو المحترف الخامس في صفوف الدحيل، بعد أن ضم إلى صفوفه الكوري الجنوبي نام تاي هي، والتونسي فرجاني ساسي، مع استمرار البلجيكي إدميلسون جونيور، والمهاجم الكيني مايكل أولونجا.

وكان الدحيل قد استغنى عن المدافع المغربي المهدي بن عطية، خلال الفترة الماضية.

ويعد المدافع البلجيكي واحدا من الأسماء التي نجحت في إثبات وجودها في الدوري الإنجليزي خلال المواسم الماضية، بعدما ظهر مع "السبيرز" بمستوى فني مميز.

وعلى المستوى الدولي، انضم ألدرفيريلد لمنتخب بلاده عام 2009 وشارك في 113 مباراة، بما فيها النسخة الأخيرة من بطولة أمم أوروبا، وسجل مع "الشياطين الحمر" خلال مسيرته 5 أهداف.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :