facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هزة تضرب شمال البحر الأحمر وشرم الشيخ .. هل شعر بها سكان العقبة؟


27-07-2021 07:41 PM

عمون - أكدت مصادر في وزارة الطاقة أن مرصد الزلازل الأردني لم يسجل الهزة التي ضربت البحر الأحمر على بعد 26 كم من جنوب مدينة شرم الشيخ المصرية، ولم يشعر بها سكان العقبة.

وقالت المصادر إن محطات الرصد المصرية، رصدت اليوم الثلاثاء، هزة أرضية شمال البحر الأحمر على بعد 26 كم جنوب مدينة شرم الشيخ.

وقال المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، إن وقت حدوث الهزة جاء في تمام الساعة 4.39 بالتوقيت المحلي، بقوة 3.52 درجة على مقياس ريختر.

وأضاف أن خط العرض :27.64 شمالا، وخط الطول: 34.26 شرقا، والعمق: 19.1 كم، ولم يرد للمعهد ما يفيد شعور المواطنين بهذه الهزة.

وأشار معهد الفلك، إلى أنه تم تسجيل زلزال آخر صباح اليوم في تمام الساعة العاشرة وأربعة وعشرون دقيقة بالتوقيت المحلي بقوة 3.5 درجة على مقياس ريختر، في خليج السويس ويبعد 12 كم شرق مدينة رأس غارب، دون حدوث إصابات أو حوادث نتيجته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :