facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفارة الاسبانية تسلم معدات لعدد من البلديات في المفرق


27-07-2021 08:38 PM

عمون - سلمت السفيرة الاسبانية في عمان ارانثاثو بانيون دابالوس الثلاثاء، معدات لـ 6 بلديات في محافظة المفرق، للمساهمة في تعزيز قدرة البلديات في مواجهة جائحة كورونا.

وقالت دابالوس، إن تقديم المعدات جاء بدعم من الاتحاد الاوروبي والحكومة الألمانية والتعاون الاسباني ضمن برنامج "قدرة 2"، لافتة إلى أن جميع الدول تقدر الدور الذي قام به الاردن تجاه اللاجئين السوريين والتحديات التي يمر بها، مؤكدة العلاقة الوطيدة بين الاردن وإسبانيا.

وقال رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى حسن الجبور، إن هذا الدعم يساعد البلديات في تقديم افضل الخدمات خاصة مع تواجد عدد كبير من اللاجئين السورين، مثمنا الدور الذي يلعبه الاتحاد الاوروبي والمنظمات في تقديم الدعم للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :