facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حكاية ممرضة صنعت الحدث في افتتاح أولمبياد طوكيو


27-07-2021 09:10 PM

عمون - حرمت جائحة كورونا لاعبة ملاكمة يابانية من المشاركة في أولمبياد طوكيو 2021، لكن حفل افتتاح الدورة عوضها قليلا.

وبعد تعثر مسيرتها، بسبب فيروس كوفيد 19، أحيت اللاعبة أريسا تسوباتا، التي تعمل كممرضة، آمالها في المنافسة كملاكمة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية مستقبلا، بعد تعثر مشاركتها في منافسات أولمبياد طوكيو، وذلك بعد مشاركتها في الافتتاح.

وكالعديد من الرياضيين تبددت آمال وطموحات تسوباتا في وقت سابق من العام الحالي بعد إلغاء بطولات مؤهلة لأولمبياد طوكيو 2021 بسبب العدوى، وهو ما تسبب في تغييرات في معايير بعض الرياضات في هذه الدورة.

وكانت تسوباتا بدأت استعداداتها منذ فترة في مركز رياضي متواضع خارج العاصمة اليابانية، قبل أن تتلقى الصدمة، لكنها ظهرت على المستوى الدولي يوم الجمعة الماضي عندما شاركت في عرض فردي خلال حفل افتتاح الدورة الأولمبية يمثل تأثيرات الجائحة على استعدادات الرياضيين خلال فترات الإغلاق.

وللتركيز على الملاكمة، تخلت تسوباتا عن عملها في أحد المستشفيات الكبرى في يناير/ كانون الثاني الماضي، واكتفت بالعمل بأجر أقل في عيادة نفسية أصغر حجما.

وقالت تسوباتا (28عاما)، في أيار الماضي، إنها تشعر بالإحباط لعدم قدرتها على المنافسة في طوكيو، وإنها ستركز على البطولة المقبلة، لكن ظهورها في حفل الافتتاح غير موقفها، حيث قالت لـ"رويترز": "شاركت في هذه الألعاب كفنانة، لكني شعرت برغبة قوية في المشاركة كرياضية في المرة المقبلة".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :