facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أين سيلعب رياض محرز؟ .. قمة مرتقبة بين برشلونة ومانشستر سيتي


27-07-2021 09:29 PM

عمون - لا يزال الغموض يحيط بمستقبل الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الحالي، رغم اقتراب الموسم من بدايته.

وكانت تقارير أكدت خلال الفترة الأخيرة أن رياض محرز بات قريبا من مغادرة السيتي والانتقال إلى برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل خوض تجربة جديدة وتحقيق حلمه.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن دخول نادي برشلونة في مُفاوضات مُتقدمة مع مانشستر سيتي، من أجل إقامة لقاء ودي بينهما في شهر آب المقبل، على أرضية ملعب "كامب نو"، في موعد سيكون خاصا جدا بالنسبة للدولي الجزائري.

وكان اسم رياض محرز ارتبط بعملاق كتالونيا أكثر من مرة خلال السنوات الأخيرة، دون أن يتمكن من تحقيق حُلمه باللعب يوما ما مع "البلوجرانا"، ومع قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي ظل تجدد التقارير في هذا الصدد، فإن التساؤل المطروح الآن هو: بأي ألوان سيلعب رياض محرز هذه القمة الأوروبية الودية حال الاتفاق على إقامتها؟.. هل بألوان بطل إنجلترا، أم بألوان برشلونة الذي أبدى هو الآخر رغبته في ضمه خلال الفترة الماضية.

وجاءت رغبة برشلونة بالتزامن مع تأكيد مانشستر سيتي من جهته استعداده للتخلي عن صاحب القدم اليُسرى في صفقة مُقايضة قد يكون طرفها الثاني أحد الفرنسيين، أنطوان جريزمان أو عثمان ديمبلي نجمي برشلونة.

وتبقى الإجابة الأقرب هي استمرار محرز مع السيتي، خاصة أنه راغب في البقاء مع تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، والذي اعتبر أن فريقه هو الأفضل حاليا في أوروبا دون أي منازع، كما تزامن ذلك مع الأزمة المالية التي تعصف ببرشلونة والتي لم تحل بشكل كامل حتى الآن، مما يجعل الصفقة في مهب الريح.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :